برموشن تيبل ستاند

EGP0

برموشن تيبل ستاند  او ستاند التذوق هو عبارة عن طاولة بها اثنان من العصي يوجد في نهايتهما لوح اكريليك مستطيل، كما انه يوجد بها رف داخلي، وتستخدم في المعارض والمؤتمرات والعروض الترويجية وحملات التذوق وكذلك الحملات التعريفية.

الوصف

برموشن تيبل ستاند ــ ستاند التذوق

شركة ستاندات – شركة استاندات – ستاندات معارض – استاندات معارض – ستاندات مؤتمرات – استاندات مؤتمرات – برموشن تيبل ستاند – بروموشن تيبل ستاند-ستاند اعلاني

ستاند التذوق هو عبارة عن طاولة بها اثنان من العصي يوجد في نهايتهما لوح اكريليك مستطيل، كما انه يوجد بها رف داخلي، وتستخدم في المعارض والمؤتمرات والعروض الترويجية وحملات التذوق وكذلك الحملات التعريفية.

ويتم طباعة التصميم الاساسي على الجزء السفلي من البرموشن تيبل ستاند ويراعى ان يكون الجانبين يحتويان على ارضية التصميم فقط او بيانات غير هامة حيث ان الجانبين يكونان في زواية رؤية غير واضحة للمشاهد.

كما تكون البيانات الهامة والاساسية او الرسالة الاعلانية الاساسية النمراد وصولها للعميل او المشاهد في منتصف الجزء السفلي.

حيث ان زاوية الرؤية في هذا الجزء تكون واضحة جدا للمشاهد او العميل..

كذلك فان اللوجو او اسم الشركة فقط يتم طباعتها على الجزء العلوى من ستاند التذوق.

كما يمكن طباعة الجزء العلوي وتقطيعة بالليزر لياخذ شكل اللوجو فيتغير بذلك الشكل المستطيل التقليدي للبرموشن تيبل.

وتوفر شركة ناب للدعاية والاعلان استاندات التذوق بجودة وخامات من افضل الخامات الموجودة بالاسواق.

كما توفر الشركة الطباعة والتجهيز والتركيب للبرموشن تيبل باعلى دقة طباعة وتقفيل وفينيش ممتاز.

لمزيد من المعلومات عن ستاندات البرموشن تيبل يرجى زيارة الرابط التالي:

 

للحجز والاستفسار اضغط هنا

 اتصل الان – مصر : 01228535118

 WhatsApp link     رابط الواتس اب

facebook         Twitter         Pinterest    Instagram     youtube    business.google

————–

وللمزيد من اشكال وانواع الاستاندات الاخرى يرجى زيارة الرابط التالي:

منتجات اخرى:

ستاندات دعائية  /  بوب اب ستاند / بوستر ستاند  / برموشن تيبل ستاند / بنر ستاند / بروشور ستاند / رول اب ستاند / بوب اب كونتر ستاند  / تصميم شعارات او لوجو او لوغو او لوقو / طباعة كروت بلاستيك ID PVC / طباعة  وتركيب اعلانات السيارات / طباعة تابلوهات مودرن وكلاسيك / تصميم مواقع الكترونية دايناميك  / التسويق الالكتروني وترقية المواقع  / حملات اعلانية ممولة على السوشيال ميديا / اعلانات النقرة – اعلانات الدفع بالنقرة / انتاج  اعلانات الراديو انتاج اعلانات التلفزيون / تصميم وطباعة اعلانات الطرق / ستاندات اعلام الريشة والدمعة

[votes: 1 Rating: 5]